نسخة تجريبية

أحدث الأخبار

وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 وشركة تنمية نفط عُمان توقعان مذكرة تعاون في إطار دعم تنفيذ الرؤية

وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 وشركة تنمية نفط عُمان توقعان مذكرة تعاون في إطار دعم تنفيذ الرؤية
6 مارس 2022

وقعت وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 وشركة تنمية نفط عُمان مذكرة تعاون مشترك تهدف إلى دعم وتعزيز الجهود الوطنية الرامية لتنفيذ "رؤية عُمان 2040 "، وتطوير القدرات والخبرات للعاملين في مجال متابعة تنفيذ البرامج والمبادرات في مختلف القطاعات.

وقع الاتفاقية عن الوحدة معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري رئيس الوحدة، وعن شركة تنمية نفط عُمان ستيف فيمستر المدير العام للشركة.

وتشمل الاتفاقية التعاون في المجالات التي تركز عليها الأولويات الوطنية لـ "رؤية عُمان 2040 " لا سيما أولويات المرحلة الراهنة، مثل التوسع في القيمة المحلية المضافة، وتعزيز فرص النمو الأخضر والتحول في مجال الطاقة ومواجهة التغير المناخي وتأثيراته، إلى جانب دعم جهود الحكومة في تطوير منظومة البيانات بما يخدم الخطط التنفيذية للحكومة، والتعاون وتبادل الخبرات في مجال التواصل والإعلام.

وستعمل شركة تنمية نفط عُمان في إطار هذه الاتفاقية على تقديم الدعم للوحدة والبرامج والمبادرات ذات الصلة بالمجالات التي شملتها الاتفاقية، وستعمل الوحدة على متابعة سير العمل في تنفيذ بنود الاتفاقية وتقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذها.

وتعمل وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 على توقيع مذكرات تعاون مع عدد من المؤسسات العامة وشركات القطاع الخاص من أجل تهيئة بيئة العمل بالوحدة لمواكبة احتياجاتها المتنامية لأداء أدوارها في متابعة تنفيذ "رؤية عُمان 2040 " ودعم الجهود الوطنية الرامية لتحقيق مستهدفاتها.

من فضلك حدد مستوى رضائك عن الموقع الالكتروني
X